تكلاخ ديال المسمومين

بنت الأمازيغ

عضو ذهبي
طاقم الإدارة
1 يوليو 2012
3,481
15
0
في قلب امي
السلام عليكم:biggrin::biggrin::biggrin:
اليوم بغيت نعاود ليكم واحد القصة:biggrin:

زعما باش نقربكم اكثر للتكلاخ ديال المسمومين :15_8_212:وذكاء ديالنا:biggrin: يالله شدو معايا الطرح:clap:
قاليك اسيدي فواحد الدولة الاوروبية وقع واحد الحادث ديال السير يعني كسيدا الله ينجينا وينجيكم
اوى الطونوبيلة الولى كانت كتسوقها واحد البنت:12_7_27: والثانية راجل:12_7_21:
المهم فديك الكسيدة الطونوبيلات بجوج مشاو فيها تا وحدة ماخرجت على خير لكن ربي لطف على البنت والراجل طلعو فيها بحال الشعرة من العجينة

اوى كل واحد خرج من طومبلتو وهناو بعضيياتهم على سلامتهم من ديك الكسيدا
حيت شيء غريب بالصح الي شاف ديك الطنوبيلات غيقول اكيد هادو مشاو فيها
اوى جلسو مع بعضياتهم يتكلمو على جانب الطريق:36_1_21:

اوى بدا العاشق ديالنا:36_1_24: مسكين بالهضرة بغى يولي فيها رومنسي قال ليها: وليني ما احلاها من صدفة جمعتنا انا وياك كاع مابقى فيا الحال ان طونوبلتي مشات حيت شفت اجمل قرطاسة فالعالم كلو :in_love:

قالت البنت: تا انا نيت وخا ان طونوبلتي مشات ولكن فرحانة اني شفتك اى بداو يضحكو ويتكلمو ويتقربو من بعضياتهم كثر
شوية قالت لو البنت: واش عارف انو عندنا الزهر بزاف!! حيت معايا فالطونوبيلة واحد الزجاجة اوى راكم عارفين اينا زجاجة بالطبع :strongly::strongly::strongly:

قالت لو: اش بان ليك نشربو شوية فموقع الحادت باش ننساو شوية هاد الحادث ؟
قال ليها روميو ديالنا: فكرة زوينة بزاف خذا مسكين الزجاجة وبدأ تيشرب حتى قرب يكملها وخلى فيها غير شوية قال ليها: هاكي البوقوسة شربي تا نتي باش نتكيفو شوية:36_1_33:
قالت لو: علاه انا مكلخة بحالك نشرب
:strongly::strongly::strongly:

دبا تجي الشرطة وتلقاك سكران ويعطيوك مخالفة اوى مافيها شك مية فالمية نتا لي غتصايب لي طونوبلتي بسيف عليك ألمكلخ ههههههههههههه

:shutup::shutup::shutup::shutup::shutup:


الله غالب هذا هو الواقع ديالكم الخوت المسمومين :bleh::bleh::bleh:
 
التعديل الأخير:

skoda

<font color="ff1493" size="4" ><a href="http://fox
31 مايو 2012
25
0
1
www.works.s-loudini.com
رد: تكلاخ ديال المسمومين

حنا دبا تماسيح خخخخخ حكيت الواقع معكوس متنسايش 'إن كيدهن عظيم'
الله إبعدنا من هاد المركات
 

مغربي

::مؤسس الموقع ::
طاقم الإدارة
3 مايو 2012
10,129
196
63
رد: تكلاخ ديال المسمومين

ههه
زعما تتفتخري بعقلية وحدا بحال هادي ؟
إوا هادي غير لقات واحد مكلخ ديال بصح
هي الأولى ودخلت فيها طوموبيل قانونيآ الطوموبيل الي من لور فيها غلط
بلا شراب بلا قرعة
لكن حيث هي مكلخة و بنت ماتتفهمش مزيان بغات تشربو
عمومآ الله ينجينا من ممثل هاد المخلوقات
 

كنزة

::مغربية::
6 يوليو 2012
2,484
9
0
مراكش
رد: تكلاخ ديال المسمومين

ههههههه تنشكرك على هد القصة طريفة وانا مع المدير
يعني الى عندها الغلاط مانفعها هاد الحيل الا ادا تلاحو
الطونو بيلات مابقات باينة الاولى من تانية
 

بنت الأمازيغ

عضو ذهبي
طاقم الإدارة
1 يوليو 2012
3,481
15
0
في قلب امي
رد: تكلاخ ديال المسمومين

حنا دبا تماسيح خخخخخ حكيت الواقع معكوس متنسايش 'إن كيدهن عظيم'
الله إبعدنا من هاد المركات

إوا شفت تكلاخ وشمن تكلاخ :evil_lol:
باش مايسمعوني شي ناس هنا ويشدهالي:busted_red:
جيب ودنك نقولك لقب البوكسات هو اللفعات :D:D
إوا رد بالك تشرب شيحاجة كيف ما كان نوعها من يد اللفعات
:strongly::strongly::strongly:
 

بنت الأمازيغ

عضو ذهبي
طاقم الإدارة
1 يوليو 2012
3,481
15
0
في قلب امي
رد: تكلاخ ديال المسمومين

ههه
زعما تتفتخري بعقلية وحدا بحال هادي ؟
إوا هادي غير لقات واحد مكلخ ديال بصح
هي الأولى ودخلت فيها طوموبيل قانونيآ الطوموبيل الي من لور فيها غلط
بلا شراب بلا قرعة
لكن حيث هي مكلخة و بنت ماتتفهمش مزيان بغات تشربو
عمومآ الله ينجينا من ممثل هاد المخلوقات

زعما طوموبيل الأولى فيها بنت وثانية فيها راجل ماشي القصد منها واحد ورا تاني :D:D
لا باش نعرفو نوع جنس السائق :strongly::strongly::strongly:
هداك علاش أما البوكوسة راها عارفة القانون مزيان لوكان ماعرفت ماتلتاجئ الحيلة
:clap::nosweat::strongly::strongly::strongly::strongly::strongly:
 

بنت الأمازيغ

عضو ذهبي
طاقم الإدارة
1 يوليو 2012
3,481
15
0
في قلب امي
رد: تكلاخ ديال المسمومين

ههههههه تنشكرك على هد القصة طريفة وانا مع المدير
يعني الى عندها الغلاط مانفعها هاد الحيل الا ادا تلاحو
الطونو بيلات مابقات باينة الاولى من تانية

تبارك الله عليك فهمتي دابا المعنى :36_1_21:
مية مرة قلت لك متبعي حد لا مدير ولا أستاد:36_1_30:
خليك معايا أنا تربحي :shutup::shutup::shutup:
العفو كنزاتي فرحت من عجبتك القصة
:v9v9net_063: