نتائج البحث

  1. bouchaib56

    ثلاثة الحوايج ما فيهم ثقة bouchaib56

    كنتقل مني ههههه
  2. bouchaib56

    امريكا امعلقة فوق السبورة

    واحد الرجل عنده جوج اولاد يقرأون بالليل والنهار رسل معلم الجغرافيا لأبيهم قال له اولادك ماكيقراوش مزيان قال له أولادي يقرأون بالنهار وبالليل قال له اجي عندي المدرسة اتشوف وصل الأب أعطاه المعلم كرسي قال له اتصنت لأولادك . المعلم علق الخريطة فوق السبورة وطرح سؤال: اين تقع امريكا؟ اولاد ذاك السيد...
  3. bouchaib56

    ثلاثة الحوايج ما فيهم ثقة bouchaib56

    ثلاثة الحوايج ما فيهم ثقة المرا إلى درتي فيها الخير تنكر والصحة إلى مشات تغدر والدنيا إلى اعطاتك اليوم غدا تعطي الواحد آخر
  4. bouchaib56

    بلا عنوان بقلمي

    اتلمس أعضائي هل مازلت اتذكر أسمائها ام هي بلا عنوان؟تتجاهلني فحسبت نفسي اني كنت في ذاكرة النسيان كنت صفحة لا بيضاء ولا سوداء ولا ألوان كل ما اتذكره هو أحاسيس بلا عنوان لا شفقة ولا رحمة ولا حنان تتقاذفني شابات وكاهلات من نسوان أدركت اني عاقل بال ولدان تتقاسمني قدري أمهات فقدن اكبادهن من خيرة شبان...
  5. bouchaib56

    بلا عنوان بقلم bouchaib56

    Je touche mes membres. Est-ce que je me souviens encore de leurs noms, ou est-ce sans titre ? Il m'ignore, et je me disais que j'étais dans la mémoire de l'oubli. J'étais une page, ni blanche ni noire, ni couleurs. Tout ce dont je me souviens, ce sont des sentiments sans titre, sans pitié, sans...
  6. bouchaib56

    توفير الحافلات لفئة ذوي الاحتياجات بالقنيطرة يبقى حبر على ورق

    يااخي عبدالخالق تصور كم حرمت القنيطرة من الحافلات وعندما قدمت تفاءلنا بحلولها فإذا هي ترفض ذوي الاحتياجات الخاصة نعم رفضت ان تضع لهم بطاقات تمكنهم من الركوب في الحافلات
  7. bouchaib56

    اللي ما عرفك هسرك

    يقول المثل اللي ما عرفك خسرك
  8. bouchaib56

    اسم عزيز على المسلمين

    خذ معي مهمة هولندا انزع منها ثلاثة أحرف تعطيك اسم عزيز على كل المسلمين . ماهي هذه الأحرف الثلاثة التي ستزيحها من كلمة هولندا؟
  9. bouchaib56

    سنة سعيدة

    كل عام وانت بخير يا جيهان
  10. bouchaib56

    توفير الحافلات لفئة ذوي الاحتياجات بالقنيطرة يبقى حبر على ورق

    أكد مختصون في الإعاقة وجود معاناة لدى المعاقين في التنقل وتوفير الخدمات الخاصة بالنقل، وأوضحوا أن الجمعيات الخيرية المهتمة بالإعاقة ساهمت بعدد من الحلول، التي تخدم المعاقين ولكنها تبقى مؤقتة ومقصورة على مواقع ومناطق محددة نظراً لعدم توافر الإمكانات لدى الجمعيات، وشددوا خلال قضية الأسبوع على...
  11. bouchaib56

    عن أي صداقة يتحدثون؟ بقلمي

    انتهى زمن والله زمن المحاباة والمعاملة والضحكة الصفراء من منهم لم يعد يسأل عنا وهنا بانت حقيقتهم لا نلوم من جرفته التزامات الحياة الأسرية ولا من خجل من سيناريوهات النفاق ولا نلوم من لم يعرف حقيقة هويتنا و معاملتنا لا نلوم من اتخذ من صداقتنا مطية مصالح ابراكماتية تعاملنا معهم بحسن النية ولكن كشف...
  12. bouchaib56

    جمعة مباركة

    شكرًا اختي نحن بخير الحمد لله على أية حال
  13. bouchaib56

    جواب على (أخرجي من حياتي يا شهرزاد!..) بقلمي

    جواب على ‘" اخرجي من حياتي يا شهرزاد!.." بقلمي تقول لي بالحرف :(اخرجي من حياتي ) يا صاح تهجرني بالخروج أمام الملإ لأرحل عنك بعد أن تعلقت بك فقد خرجت بذلك من قصر قلبي... يا صاح لاتتعب نفسك بذكري .فقد إنتهت معاناة العذاب... فبخروجي إنتهى سيناريو حبنا وعشقنا.. توارى في التراب... "اخرجي!"...
  14. bouchaib56

    غير بركم وأنا نفهم من اختيار bouchaib56

    قالوا زمان: غير بركم وأنا نفهم. الحر بالغمزة والعبد بالدبزة. الشوف ما يعمر الجوف. اللي أعطى ما أدى. جيبوها يا لولاد جيبوها!
  15. bouchaib56

    هل يمكن للقرفة أن تؤثر على الحمل والولادة؟

    فصل الشتاء هذا ابغينا العشوب الطبية شكرا لك عبدالخالق ابغينا انسخنوا راحنا ابردنا بالبرودة هههههه
  16. bouchaib56

    للاغنو أشنو أبغات؟

    اللي شافتو للاغنو؛أبغات منو.
  17. bouchaib56

    أين ذهبت مشجعتنا؟

    السؤال موجه للأخت جيهان ننتظر مشاركاتها ومساهماتها في منتديات المغرب .. يقولون الغايب معاه حجتو من يذري؟
  18. bouchaib56

    أقصاء المنتخب المغربي في مونديال قطر سببه الحكم المكسيكي بقلمي

    ضربتا جزاء أغمض الحكم المكسيكي عينيه عليها بمباركة الفار كما أغمض الفار عينيه عليها أليس هذا بظلم؟ من البداية قولوا لنا كأس المونديال ولو انها نظمت بقطر بلدكم العربي الاسلامي فهي تبقى إفرنجية ممنوعة على العرب والمسلمين رغم اننا نظمناها في بلد من بلدانكم العربية الاسلامية رغبة في بترولها وبترول...
  19. bouchaib56

    أثبت وجودك معنا ببيت شعر او قول مأثور أو دعاء او حكمة

    سأبدأ هذه الصفحة وأفتتحها بأبيات شعرية راقتني وأعجبت بها إعجابا تعال معي: والنفس راغبة إذا رغبتها وإذا ترد إلى قليل تقنع. لخولة أطلال ببرقة تهمد تلوح كباقي الوشم في ظاهر اليد. فإن تبغيني في حلقة القوم تلقني وإن تقتنصني في الحوانيت تصطد.
  20. bouchaib56

    ما هي في نظركم أسباب إخفاقات المنتخب المغربي في نصف نهائي مونديال قطر 2022؟

    بدون شك كنا نتطلع لمنتخب المغرب متعطشين لبلوغه نهائي كأس العالم بقطر عند مواجهته لفروج فرنسا فكان من أسباب فشله قيل عنه: اولا سوء التحكيم (الحكم المكسيكي) وطاقمه ثانيا سوء تدبير المدرب إخراج سايس رومان في وقت مبكر دام لعبه خمس دقائق فهذه فجوة دفاعية فارغة من سايس رومان ونايف اكيد ثالثا سوء حظ...
أعلى