عيال الشيشانيه واخوانهم من ابوهم/3

ايقطة

::مغربية::

غير متصل
#1
بدي كل واحد من العايله يفتي من عنده والمسؤوله تقول حرآم ابعث 5 اطفال لرعايه الاطفال لأنهم اولا ليسوا لقطاء وثانيا حرام 3 بنات مؤدبين ومتفوقين بالدراسه يختلطون مع القطاء....... طبعا كل هذا وانا مع الاطفال ومعاناتهم مع البلطجيه اخذت تحاول انها تمنعني من دخول الشقه مره بوضع بخور ريحته فطيس وادخل وافتح الشبابيك وكل يوم تسوي شغله تبي اطفشني بس انا صامده لغايه ذاك اليوم اللي خلاص سكرتها بوجهي ( لاكن سبحان الله انقلبت عليها ) كنت مبلغتها اني بجي بعد ساعه ولمن رحت وضربت الباب لقيتها مغرقه الشقه كلها ماي والسجاده بالصاله عليها صابون ولحبيبه قال قاعده تغسل ولقيتها مسكره عالاطفال فصرخت عليها وطبعا بعد ماقلت لها فتحي الغرفه علي الاطفال ونزلت تحت واحس نار بتطلع من راسي لقيت بنت خالتي جايتني قالت انا جايه اخذ الاطفال عندي في البيت لغايه مانشوف شراح يصير( الف حمد وشكر لك يارب انقذت هالأطفال من هالمجرمات) واخذناهم وعلي طول المسؤوله بلغت الحارس بتسكير الشقه وطرد الخدامات/ اخر يوم بالعزاء اجتمعوا بالكابتن اخوهم الكبير ورفض انه ياخذ اخوانه الايتام حسبي الله ونعم الوكيل/ وفاطمه بعد ماحست بالأمان بدت تقول انه الخدامات كانوا يضربونهم بسلك حديد وينومونهم من غير اكل ويسكرون علي خالي بالغرفه لانه كان مريض ووالدتهم فيها شيزفرينيا وتبي عنايه وانا مارتحت الا لما سلمت الاطفال لبنت خالتي واهي مازالت متمسكه فيهم وزوجها وأبنائها كلهم حبوا هالأطفال الأبرياء جزاهم الله خير والا الان لانعلم هل تقبل الوزاره انه بنت خالتي تأخذهم اولاء ( اسمحولي والله من كتر مو انا تعب انه نفسيا كتبت لكم / والله لوصحتي تساعدني وإمكانيت زوجي تسمح لأخذتهم ويارب يشفي أمهم وترجع لهم واسمحولي اذا طولت عليكم )
 

عبدالخالق الكوتاري

::مراقب مغربي ::
طاقم الإدارة

متصل
#2
رد: عيال الشيشانيه واخوانهم من ابوهم/3

عودة حميدة أختي الكريمة وبارك الله في جهودك ومحاولتك اسداء الخير لدمك ورحمك حقا وضعية صعبة ومحنة كبيرة يعانيها هؤلاء الصبية فلم يلتفت اليهم احد ونسي امرهم فالاب بالمشفى والام كذلك لكن ذلك لم يمنعك اختي تعويضهم حنان و حضن الام الطيب وزرع معنى انه مازال في الناس رحمة في نفوسهم اتمنى اختي ايقطة ان اكون بردي المتواضع هذا قد اكون هونت عنك بعض الشيئ رغم ان المثل يقول ماحاس بالمزود غالي مضروب بيه والله يعاونك ويوفق ايادي كل من سعى فمساعدتك وحقا انت محتاجة ليها بزاف
 

ايقطة

::مغربية::

غير متصل
#3
رد: عيال الشيشانيه واخوانهم من ابوهم/3

جزاك الله خير اخي عبدالخالق والله كلماتك خففت عني الحزن والقهر على حاله هالأيتام.
 
أعلى