شرطي بمدينة الدر البيضاء يعتدي على مواطن و ينعته بأقدح الأوصاف

مغربي

::مؤسس الموقع ::
طاقم الإدارة

غير متصل
#1
أياما بعد نشر فيديو لدركي يسب الذات الإلهية و يكيل السباب لمواطنين، تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، شريطا آخر لشرطي يتوعد ويعنف سائق سيارة كان يتوسل إليه بعدما اتهمه بمحاولة صدمه.



واصطادت كاميرا هاتف نقال واقعة، جمعت ذات ليلة، بين رجل أمن ينتمي لسلك الشرطة وسائق كان يتوسل إليه بعدما اتهمه بمحاولة دهسه.
وبدا سائق السيارة خائفا وجلا من الشرطي وظل ينفي نيته دهس الأمني، غير أن الأخير بادره بالسباب موجها إليه كلمات بذيئة وجارحة، ومتوعدا سيارته بالحجز.
وكان ثلة من الشباب يعاينون الواقعة التي دارت في الدار البيضاء، كما يثبت لون سيارة أجرة صغيرة مرت جوار مسرح الحادث، وقد قام أحدهم بتصوير مقاطع من الواقعة في غفلة من الشرطي.
ويظهر الفيديو أن الشرطي صعد إلى مكان سائق السيارة، محاولا أخذ مفاتيحها، وفي الوقت الذي توسل إليه السائق هب منها معنفا إياه ومكيلا إليه لكمات أثارت استياء واستنكار الشهود العيان.
ومن شأن الفيديو أن يؤثر على صورة المديرية العامة للأمن الوطني، وقد بدا أحد المنتمين إلى سلكها وهو يسوم مواطنا سوء المعاملة دون ضوابط مهنية وأخلاقية تعتبر أهم محددات الاضطلاع بحفظ النظام والأمن في المملكة المغربية.
ويأتي الفيديو الذي جرى تداوله عبر أياما قليلة بعد نشر فيديو بدا من خلاله دركي وهو يسب الذات الإلهية، ومواطنين كانوا على متن سيارته في حالة اعتقال، وهو ما جعل القيادة العامة للدرك الملكي تفتح تحقيقا في الموضوع وتحرك متابعة قضائية ضد الدركي.
تنبيه
الفديو يحتوي على كلام غير أخلاقي و قلة أدب

[YOUTUBE]hdSQ0-iLWRk[/YOUTUBE]
 

عبدالخالق الكوتاري

::مراقب مغربي ::
طاقم الإدارة

غير متصل
#2
رد: شرطي بمدينة الدر البيضاء يعتدي على مواطن و ينعته بأقدح الأوصاف

عيب وسيبة هادي,السيد كيترحم ليه على والديه والبوليسي دسر وزاد فيه طويل وكيختار ليه غير المنقي من فحش الكلام
ولي زاد باش كملها وجملها شنق على الشيفور ودخل ليه شي تصرفيقات
الامن المغربي من احنك وارشد المؤسسات على مستوى العالم
لكن كما يقول المثل المغربي"حوتة وحدة كتخنز الشواري" ولازم من العقاب باش هاد" الشواري" وكما تعودناه وتعوده كافة المغاربة يكون لحمايتنا وليس لترويع المواطنين وكيل شتى اصناف بذء الكلام واقبحه لهم
 

مغربي

::مؤسس الموقع ::
طاقم الإدارة

غير متصل
#3
رد: شرطي بمدينة الدر البيضاء يعتدي على مواطن و ينعته بأقدح الأوصاف

عيب وسيبة هادي,السيد كيترحم ليه على والديه والبوليسي دسر وزاد فيه طويل وكيختار ليه غير المنقي من فحش الكلام
ولي زاد باش كملها وجملها شنق على الشيفور ودخل ليه شي تصرفيقات
الامن المغربي من احنك وارشد المؤسسات على مستوى العالم
لكن كما يقول المثل المغربي"حوتة وحدة كتخنز الشواري" ولازم من العقاب باش هاد" الشواري" وكما تعودناه وتعوده كافة المغاربة يكون لحمايتنا وليس لترويع المواطنين وكيل شتى اصناف بذء الكلام واقبحه لهم
هو رجل قانون و مرآة القانون و الأمن للدولة و لهذا يجب أن يطبق عليه أقوى عقوبة.
فذلك الشخص الدي يهينه و يسبه و يضربه هو مواطن يدفع ضرائب للدولة لكي تدفعها لذلك الشرطي لكي يحميه و ليس لكي يعتدي عليه.
نتمنى أن تختفي مثل هذه الفيروسات الخبيثة .

 
أعلى