الطلاق الصامت أكثر تأثير نفسي من الطلاق الفعلي


غير متصل
#1





ان الطلاق الصامت أكثر تأثير نفسي ومشاكلة لا تنتهي بعكس الطلاق الفعلي

مشاكلة و مصيبتة تنتهي مع مرور الزمن لأن الطلاق الصامت آثاره النفسية

على الزوجين و الأبناء و المحيطين بالأسرة يخلق مستنقع من المشاكل

اللتي لا نهاية لها 24 في 24ساعة إذ تجد الزوجين يحاولون معالجة الأمور

بالمسكنات اللتي تزول بسرعة كـ البسطيات ( البندول ) كل من الطرفين يجامل

لعل وعسى ولكن كما يقول المثل العربي الشق أكبر من الرقعة

ولا فائدة من الصبر و الضغط النفسي بينما نفسياتهم في الواقع تنهار

بشكل مؤلم ومخيف و الجميع متيقن و مدرك معنى الأنهيار و التفكك الأسري

و تشرد الأبناء والمصير المعروف لدى الجميع بدون أستثناء (الشارع )

الزنقة و أبناء الحرام المنحرفين بأنتظار الوافد الجديد للزنقة

أن كان الضيف الجديد شاب أو شابة الغالبية يفضلون شابة يافعة ..!!

.............................................

* هل تؤيد أنهاء الموضوع في الحين أي الطلاق

* أم تدخل كبار أفراد الأسرة من الطرفين


و من وجهة نظركم ماهو الأسلوب أو العلاج لهذا المشكلة
 
التعديل الأخير:

كنزة

::مغربية::

غير متصل
#2
رد: الطلاق الصامت أكثر تأثير نفسي من الطلاق الفعلي

ادا لم يكن الحب بين الزوجين على ابسط الامور تقوم الدنيا ولا تقعد
وينشؤن جيل لا يعرف معنى الحب لانهم لم يشاهدوه مثل واقعي بينهم
انصح بالتدخل لصلح اولا وطلاق بطرقة الاسلامية حل انما بطريقة
المتعارف عليها الان بيننا هي مشكل في حد ذاته ومصيبة
مشكور اخي مواضيعك دائما هادفة في انتظار جديدك بتوفيق
 

غير متصل
#3
رد: الطلاق الصامت أكثر تأثير نفسي من الطلاق الفعلي

ادا لم يكن الحب بين الزوجين على ابسط الامور تقوم الدنيا ولا تقعد
وينشؤن جيل لا يعرف معنى الحب لانهم لم يشاهدوه مثل واقعي بينهم
انصح بالتدخل لصلح اولا وطلاق بطرقة الاسلامية حل انما بطريقة
المتعارف عليها الان بيننا هي مشكل في حد ذاته ومصيبة
مشكور اخي مواضيعك دائما هادفة في انتظار جديدك بتوفيق

الصراحه جبتيها صح نحن نواجه كثيرا من المشاكل

المختلقة ومعظمها مشاكل جوهرية ولا شئ يستحق

هذا النكد و تدمير الأسرة على حساب نزوات أو تصفيات قديمة

وبارك الله فيك أخت كنزة شاكر ومقدر مرورك ،،،

 
أعلى