أسوأ

  1. مغربي

    نعال الرافيا في المغرب : أحذية من أصول استوائية و بفوائد صحية

    لا تنفلتُ الإبرة من بين أنامله رغم الوخزات الرفيعة التي تُدميها، ينهمك حاسر الرأس، منزويا في ركن قليلة الإضاءة لحياكة “نعال القش”، تُطوقه من كل جانبه خيوط “الرافيا” الصلبة، وقد رتب بعناية أكواما ملونة منها، فيما تلاحق عيناه دون تعب الإبرة التي يغرسها بقوة، متلهفا لإنهاء “خفي الرافيا” قبل...
  2. مغربي

    إيقاف مواطن فرنسي من أصول جزائرية بميناء طنجة المتوسطي على صلة بتنظيمات موالية للقاعدة

    تمكنت المصالح الأمنية من إيقاف مواطن فرنسي من أصول جزائرية بميناء طنجة المتوسطي على صلة بمختلف التنظيمات الموالية للقاعدة التي تنشط بمختلف بؤر التوتر، خصوصا بسوريا والعراق. وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن المواطن الفرنسي من أصول جزائرية (أ. ع) الذي تم إيقافه بميناء طنجة المتوسطي، بتاريخ 26...
  3. مغربي

    ما هو أسوأ فيروس كومبيوتر في التاريخ

    يصنف الخبراء فيروس Storm Worm على أنه الأسوأ في التاريخ، وهذا الفيروس الذي يعني اسمه العاصفة ظهر في عام 2006 وهو فيروس يعطي مرسله قدرة على السيطرة على الجهاز الذي زرع به الفيروس، ويستخدمه بعد ذلك لكل الأغراض التي يريدها. ورغم أن هذا الفيروس سهل الاكتشاف حالياً وسهل السيطرة عليه، لكنه...
  4. alkhodair

    البخل من أسوأ الصفات التى يمكن أن تكون فى الزوج

    البخل من أسوأ الصفات التى يمكن أن تكون فى الزوج..!! والتى يصعب التعامل معها. أن البخل قد يرجع إلى افتقاد الإحساس بالأمان.و أن هناك نوعاً من البخل يظهر عند الرجل عندما تخرج زوجته للعمل حتى تضطر هى إلى الإنفاق. وهذه بعض النصائح للتعامل مع الزوج البخيل: * حاولى أن تتفهمى سبب...
  5. مغربي

    أسوأ التطبيقات التكنولوجية سنة 2012

    شهد عام 2012 ظهور العديد من التطبيقات التكنولوجية التي حققت نجاحات واسعة، إلا أن عدداً من الشركات الكبرى أخطأت وتلقت انتقادات واسعة تبعا لذلك عبر مواقع الإنترنت، إذ كما يقول المثل، فإن "غلطة الشاطر بمليون." خرائط شركة "آبل" تلقى شعار "آبل" الشهير "أجهزتنا ببساطة.. تعمل،" ضربة قوية هذا...
  6. مغربي

    ماهي أسوأ الدول ديوناً في العالم

    أسوأ الدول ديوناً في العالم: حسب المجلات الاقتصادية فإن أسوأ دول العالم من حيث الديون هي : - فرنسا ومديونيتها = 82% من الناتج القومي الإجمالي. - البرتغال ومديونيتها = 93% من الناتج القومي الإجمالي. - أيرلندا ومديونيتها = 96% من الناتج القومي الإجمالي. - ايطاليا ومديونيتها = 119% من الناتج...
  7. مغربي

    أسوأ هدية عيد ميلاد في التاريخ

    تزوج بطليموس التامن يورجيتيس التانى اخته كليوباترا التانيه ارملة اخيه بطليموس السادس فيلوميتور ثم تزوج بعدها ابنتها كليوباترا الثالثه وهي بنت اخيه بطليموس السادس و حكم ثلاثتهم معا لفتره وكانوا يظهرون معا فى نفس الوقت. و فى فترة صراعه مع زوجته و اخته الملكه كليوباترا التانيه ذهب...
  8. مغربي

    ما هو أسوأ فيديو على اليوتيوب

    يقرر الناس أن الفيديو هو الأسوأ من عدد Dislike المعمول عليه ، وهذا الفيديو هو حتى اليوم أغنية بعنوان Friday وحقق أكثر من 4 مليون عدم إعجاب به مما يجعله الأسوأ على اليوتيوب علماً أن الرقم كان يزداد كل لحظة. هذه الأغنية تم حذفها بناء على طلب الشركة المالكة للحقوق في منتصف حزيران 2011...
أعلى