مجموعة

  1. مغربي

    مجموعة من التشكيلات من القفاطين المغربية التقليدية والعصرية 2016

    في كل عام يتم تصميم مجموعة من التشكيلات من القفاطين المغربية التقليدية والعصرية بألوان زاهية،وفيما يخص النقش فيم تصميمه على أيدي حرفين مغاربة سهروا لكي يعطونا أجود مالديهم،فالطرز المستخدم في خياطة القفطان المغربي فهو يأخذ في بعض المرات شهور لتصميمها،لذالك فالطرز المستخدم في القفطان المغربي موروث...
  2. مغربي

    مجموعة تكاشيط للعروسة شتاء 2016 و رأس السنة 2016

    جلبت لكم إن صح الذكر فهذه مجموعة تكاشيط للعروسة لشتاء 2016 و رأس السنة 2016 بالتأكيد ستنال إعجابكم فهي مختارة من أحدث التصاميم و الموديلات التي دخلت في كثير من عروض الأزياء التقليدية من أهمها عروض قفطان 2015 التي شملت مفاجآت روعة لأجد التصاميم التي ستدوم أهميتها طيلة عام 2016،وأهم قفطان جلب...
  3. مغربي

    الخطوط الملكية المغربية تعقد شراكة مع مجموعة إس تي تي إس لتطوير أنشطة صباغة الطائرات

    أفاد بلاغ لشركة الخطوط الملكية المغربية بأن الشركة وقعت مع مجموعة (إس تي تي إس) الرائدة عالميا في مجال صباغة الطائرات، والتي يوجد مقرها ببلانك (فرنسا)، أمس الجمعة بالدار البيضاء، على بروتوكول اتفاق. هذا البروتوكول لإحداث مقاولة متخصصة في صباغة الطائرات. وأوضحت الشركة الوطنية في بلاغ، أن...
  4. مغربي

    عمر السيد : مجموعة ناس الغيوان بنت أسطورتها على فوضى و جنون أفرادها

    قال عميد فرقة ناس الغيوان الفنان عمر السيد ، إن المجموعة بنت أسطورتها المتواصلة حتى اليوم منذ أكثر من أربعة عقود على نجاحها في تحويل فوضى أفرادها و جنونهم الفني الى نظام موسيقي غنائي على المنصة وأوضح عمر السيد أن كل واحد من أفراد ناس الغيوان له مرجعيته الفنية الخاصة و"مزاجه"...
  5. alkhodair

    قصة لـ مجموعة من الضفادع

    قصة لـ مجموعة من الضفادع للعبرة في منظر رهيب لبعض الضفادع قفز هنا و هناك بكل ثقة عبر الغابة للبحث عن ما تأكل بكل رشاقة و حركات متناسقة وفجأة سقط أثنان منهم في حفرة عميقة تجمع جميع الضفادع حول الحفرة لمعرفة ما يمكن القيام به لمساعدة زملائهم عندما شاهدو مدى عمق الحفرة...
  6. مغربي

    مجموعة من صور شلالات أوزود

    مونتاج مجموعة من صور شلالات أوزود مصحوبة بموسيقى أمازيغية سوسية. تم تجميع الصور في مونتاج حتى يسهل ممشاهدة كل الصور و كذلك لإعادة نشرها QHQqf5xwfzU
  7. alkhodair

    طائر بط صغير يطعم مجموعة من السمك .

    طائر بط صغير يطعم مجموعة من السمك . سبحان الرزاق . ‫طائر صغير يطعم مجموعة من السمك . سبحان الرزاق . شاهد الفيديو رائع‬‎ - YouTube .
  8. مغربي

    إختتام مهرجان تيمتار 2013 مع مجموعة ناس الغيوان و الشاب خالد

    أسدل الستار، ليلة أمس السبت، على فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان "تيمتار، بوصلات غنائية راقية شاركت في إحيائها عدد من الوجوه الفنية مثل مجموعة ناس الغيوان والشاب خالد. وقدمت المجموعة الأسطورية ناس الغيوان، بقيادة عميدها عمر السيد، بساحة الأمل باقة من الأغاني التي هدهدت الملايين بفضل...
  9. ب

    مجموعة أكسسوارات اليد

    لعب أكسسوار اليد دورا مهما في إبراز جمال وأناقة اليد، فبالإضافة إلى الساعات هناك أكسسوارات تجعل يدك أكثر أنوثة وتألقا. إليك مجموعة رائعة من أكسسوارات اليد الدارجة لصيف هذه السنة.
  10. مغربي

    أغنية تاماغيت : لأول مرة مجموعة ناس الغيوان تغني بالأمازيغية

    أعلن عميد مجموعة ناس الغيوان الأسطورية عمر السيد أن أعضاء الفرقة سيقدمون للمرة الأولى، أغنية تاماغيت (الهوية) باللغة الأمازيغية خلال حفل سيحتضنه فضاء ساحة الأمل بأكادير ليلة 29 يونيو الجاري في إطار فعاليات مهرجان تيميتار 26 إلى 29 يونيو . وأوضح عمر السيد في اتصال هاتفي مع وكالة...
  11. مغربي

    أكبر مجموعة صور المغرب القديمة القرن 19 إلى غاية منتصف القرن 20

    أقدم لكم في هذا الموضوع أكبر مجموعة صور المغرب القديمة النادرة جدآ وتعود للقرن 19 و بداية القرن العشرين الصور محمية و لا يمكن نقلها لمواقع أخرى فبدون أن نسبب لكم تعب و إحراج في مواقع أخرى نخبركم بذلك يتبع في باقي الردود
  12. ح

    مجموعة الفنايرالمغربية (حمرا وخضرا +حضي راسك )

    مجموعة الفناير المغربية ألبوم : بسمة فيديو كليب : حضي راسك DbPDbcCkpSM فيديو كليب : حمرا وخضرا BBV5aEic9qA
  13. مغربي

    افتتاح أشغال مؤتمر وزراء داخلية مجموعة دول 5 + 5 بمشاركة المغرب

    افتتح صباح اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة المؤتمر ال 15 لوزراء داخلية دول غرب المتوسط 5 + 5 . ويقود السيد امحند العنصر وزير الداخلية الوفد المغربي إلى هذا الاجتماع الذي يبحث عددا من الملفات ضمنها سبل محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة وتعزيز التعاون الأمني. ويشارك في الاجتماع وزراء...
  14. ح

    || أكبر مجموعة من البسملة ، فوآصل ، أذكآر ، ردود ||

    الحمد الله الذي أنزل القرآن ورفع به الإنسان.. وجعله نورٌ للقلوب والأبدان.. وكرم أهله بالفوز بالدنيا ويوم يحشر الثقلان.. وبشر حامليه وحفظته بالمغفرة والرضوان.. والفلاح والفوز بالجنان .. ثم الصلاة والسلام على النبي الهادي العدنان.. محمد بن عبدالله وآله وصحبه ومن سار على نهجه...
  15. أ

    مجموعة من نكت مغربية كتموت من الضحك

    هدا واحد ناشط مشى عند البقال ...أو قال ليه عندك قنبولة 180 ريال بغيت نضحك مع مالين الدار...جاوبو مول الحانوت...زيد درهم أو شري بوطة صغيرة هجرو ليهم... واحد الدري مدة هادي ماشاف واحد صاحبو قال والله حتا نمشي نسول عليه مشا لدار ديالهم دق دق خرجات مو... سولها قالت ليه اولدي من داك النهار...
  16. ك

    مجموعة امثال شعبية مغربية مع الشرح

    يقول المثل الشعبي «طعام الشرفا فيه الشفا» هو مثل بصيغة الأمر، يحث الضيف على أكل طعام شريف النسب، لأنه طعام مبروك، وقد يكون سببا في الشفاء من الأسقام.على سبيل الاستعارة. يقول المثل الشعبي «طريق السلامة ولو دارت» يقال لمن يريد أن يسير من أقرب طريق، ولكنها محفوفة بالمخاطر، فتنصحه بأن يسلك الطريق...
  17. ن

    مجموعة صور ثانية لمدينة طنجة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هنا المجموعة الأولى لأجمل صور لمدينة طنجة ! إليكم الآن مجموعة صور ثانية لمدينة طنجة :
  18. مغربي

    كلمات أغنية وا الـــــنـــــادي أنا - مجموعة ناس الغيوان

    من المحال يا قلبي باش تنساه... من المحال يا قلبي... وأنت تهواه. ياك ياقلبي جيت غريب... ياك ياقلبي و من بلاد بعيدة. ياك ياقلبي هجرت الأوطان... ياك ياقلبي وبلادي العزيزة. يا ليعت قلبي... ويا بكاه... ويا حسرته. يا ليعت قلبي أياك دموعوا على غربته. الريـــــــــــح والسحاب رشات... والغيم مظلم...
  19. مغربي

    كلمات أغنية يا جمّال - مجموعة ناس الغيوان

    يَا جَمَّالْ رْدْ جْمَالْــــــكْ عـْلِــيـنــَـــــــــــــــا راه احنا ولاد ناس وفي العز تربينـــــــــــا يا جمال رد جمالــــــك علــيـنــــــــــــــــــا راه احنا ولاد ناس وفي الخير تربينـــــــــا عـيونــــا علــى شوفـــة لَمْـلِيــــــــحْ دْوَاوْ وانت ماشي زين لا ترمي...
  20. مغربي

    كلمات أغنية ما هموني غير الرجال - مجموعة ناس الغيوان

    ما هموني غير الرجال إلَى ضَاعـُــــــــــو لحْيُوط إلى رَابُو كُلّها يَبْنِـــــــــــي دَار ما هولوني غير الصبيان مْرْضُو وَجَاعُـــو والغرس إلى سقط نُوضُو نْغْرْسُوا أشجار وَالحَوْضْ إلَى جْفْ واسْوْدْ نْعْنَاعـُـــــــــه الصغير فرجالنا يْجْنِيهْ فَاكْيَة وَثْمَـــــار...
أعلى